فن / احداث نت

وفاة فنان شهير وزوجته في حادث سيارة مروع

الثلاثاء ، 24 سبتمبر 2024 الساعة 10:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

توفي الفنان السوري محمود صفا وزوجته، اليوم الاثنين، إثر حادث سيارة أليم في واحدة من الطرق السريعة في ، حيث تعرض الزوجان إلى إصابات بالغة الخطورة جراء الحادث، وتوفيا على الفور.

وقد نعت نقابة الفنانين السوريين في العاصمة السورية دمشق الفنان السوري الراحل عبر صفحتها على ، حيث نشرت بيانًا مصحوبًا بصورة الفنان الراحل، وقالت فيه: "تعازينا القلبية بوفاة الزميل محمود صفا.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الموضوع مش بسيط هذه المرة استعدوا للفرار.. ميشال حايك يثير الرعب من جديد بتوقعاته الأخيرة!

أحداث صادمة على الحدود افهموا شو بقول.. توقعات ميشال حايك الجديدة تثير خوف الجميع!

سجلوا هذا التاريخ واحفظوا هذا التوقع الخطير.. ميشال حايك يفجر مفاجأة جديدة ويكشف كل ماسيحدث وكأنها أشياء مكتوبة على الجميع!

اللجنة المنظمة تفاجئ الجمهور بشرط غريب لحضور حفل روبي في الجامعة الأميركية!

تحذير عاجل لجميع اللبنانيين.. ميشال حايك يخرج عن صمته ويكشف كل ماسيحدث على الحدود!!

"أنا خائف عليكم من هذه الليلة".. العالم الهولندي يعود من جديد ويكشف ماسيحدث بكل ثقة!

جوري بكر تتحدث عن عودتها الى زوجها وسبب كره الجمهور لها

المقطع الأكثر مشاهدة في عام 2024.. هذه هي اللقطة التي تسببت بطرد كريستيان بيسري!

ميشال حايك: هذا هو ندائي الأخير

هذه هي اخطر ليلة في حياتكم.. ميشال حايك يثير خوف الجميع بتوقع غير مألوف!

وقد كتب أحد أفراد عائلة الفنانة الراحلة محمود صفا منشورًا على حسابه على فيسبوك أكد فيه خبر الوفاة، وقال: "الفنان الكبير محمود صفا وزوجته في ذمة الله إثر حادث أليم. لروحيكما الرحمة والسلام والصبر والسلوان لذويكما. رحمهم الله تعازينا الحارة للأسرة".

وقد تم دفن الفنان الراحل وزوجته ظهر اليوم الاثنين في مقبرة حمام واصل، وذلك وفقًا لزوج شقيقة صفا سومر محمد، الذي كتب عبر حسابه على فيسبوك: "انتقل إلى رحمته تعالى الفنان محمود صفا شقيق زوجتي وزوجته نواظر إسماعيل إثر حادث أليم، للفقيد الرحمة ولكم طول البقاء، الدفن الساعة 12 ونصف بمقبرة حمام واصل".

من هو الفنان محمود صفا؟

الفنان محمود صفا هو فنان معروف اشتهر في مجال التمثيل والإخراج، وقد شارك في عدة أعمال فنية سورية، ولعل أبرز أعماله باب الحارة، ومسلسل ليالي الصالحية، ومسلسل الزير سالم، ومسلسل الخربة التاريخي.

تنوعت الأعمال الفنية التي قدمها محمود صفا بين الأعمال الدمشقية والأعمال التاريخية والكوميدية كذلك، وقد لاقت أعماله نجاحًا كبيرًا، وحقق من خلالها شهرة جيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا