منوعات / الوسلية نيوز

.. وبوتان في تصفيات كأس اسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مع نظيره بوتان، في لقاء هام اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (تحت 20 عاماً) موسم 2025.

تنطلق مباراة سوريا وبوتان في تصفيات كأس اسيا ، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 1:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 12:00 م بتوقيت واليمن ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 11:00 ص بتوقيت والسودان ، الساعة 10:00 ص بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 9:00 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سليمان.

وكان المنتخب السوري قد افتتح مشواره في التصفيات بفوز عريض على حساب “بنغلادش” برباعية نظيفة حملت توقيع كل من اللاعبين “كاوا عيسى”، “يوشع كناج”، “وسام دخان”، و”أنس دهان”.

وشهدت الجولة الثانية من التصفيات نتائج مريحة لمنتخب سوريا في مجموعته مع فوز “فيتنام” على “بوتان” بخماسية نظيفة، بينما انتهى لقاء “غوام” و”بنغلادش” بالتعادل.

تنقل مباراة سوريا وبوتان في تصفيات كأس اسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا