فن / ليالينا

لقاء ماغي بو غصن وسيرين عبد النور ينفي وجود خلاف بينهما

ظهرت الفنانة ماغي بو غصن والفنانة سيرين عبد النور، خلال لقائهما في عزاء والد الفنانة اللبنانية كارين رزق الله، حيث التقطت أعين الصحافة عناقاً حاراً بينهما.

ماغي بو غصن وسيرين عبد النور 

بدأ اللقاء بدخول ماغي بو غصن مع وسام صباغ إلى العزاء، وبعدها اتجهت إلى سيرين وصافحتها، وعانقا بعضهما، لينفيا بذلك وجود خلافات بينهما، كما وظهرت مشاعر المحبة.

شاهدوا الفيديو

في سياق آخر أعربت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن عن حبها للحقيقة وسعيها لنقلها بدون تزييف أو حواجز، معترفة بتقليد المذيعة المصرية في مسلسلها ع أمل، وذلك في أول ظهور لها مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة.

كما كشفت ماغي عن سر الحفاظ على أنوثتها وحادثة تعرضها للعنف الزوجي والخيانة في زواجها الأول كما تلقت رسالة من الفنانة إلهام شاهين، فيما أشادت ماغي بوغصن بالشعب المصري وشخصية رضوى الشربيني، معبرة عن إعجابها بجهود الشربيني في الدفاع عن حقوق المرأة.

كما أوضحت أن شخصية "يسار" التي جسدتها في مسلسلها الدرامي الرمضاني 2024 تشبه شخصية رضوى في برنامجها، مع الاختلاف في بعض التفاصيل منها التطرف الذي تميزت بها؛ مما أدى لارتكاب جريمة قتل ضمن الأحداث وهو ما يبعد عن المذيعة الشهيرة في الواقع.

كما كشفت ماغي بو غصن في تصريحاتها عن أنها تتبع نظام الصيام المتقطع، وتحافظ على ممارسة الرياضة بانتظام، وهو من سر نجاحها في الحفاظ على جمالها وأنوثتها، مع اهتمامها بنفسها، وزوجها، وعملها، وذلك من خلال إدارتها الجيدة للوقت واستغلالها للنعم من حولها، وأكدت أنها تبتعد عن الحلويات، وتركز على تناول الخضروات والفواكه، رغم أن البعض قد يعتبر نظامها الغذائي صارماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا