عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : تستهدف إسرائيل بوابل من الصواريخ والطائرات المسيرة.. بالفيديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يتواصل الهجوم على دولة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم من عدة مناطق في الشرق الأوسط والمنطقة العربية خلال الفترة الحالية، بعد الاستفزازات التي قامت بها خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية أن هناك وابل من الصواريخ والطائرات المسيرة انطلقت نحو عدد من الأهداف الإسرائيلية، وذلك للرد على ما يحدث من قبل الاحتلال الصهيوني.

وأصبحت هناك حالة من الترقب والقلق بين الدول العربية، خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها حزب الله اللبناني، بعدما تعرضت الآلاف من أجهزة الاتصال والنداء للانفجار، مما خلف العشرات من القتلى وآلاف الجرحى والمصابين.

وأكد حزب الله اللبناني أن الإصابات جميعها على مستوى الوجه والعينين، مما يجعل هناك قلق متزايد من عدم تحسن حالات الكثير من عناصره.

.. تهاجم أهداف إسرائيلية

في سياق متصل، تؤكد العديد من التقارير أن جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم قد يتخذ قرارًا بشن هجومًا وحربًا شاملة مع حزب الله اللبناني والمقاومة الفلسطينية في غزة.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن مقتل زعيم المقاومة الفلسطينية يحيى السنوار في غارة جوية صهيونية دقيقة.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا