فن / احداث نت

هذه المرة من المستشفى.. شيرين عبدالوهاب تعود لتصدر التريند مرة أخرى

  • 1/2
  • 2/2

السبت ، 21 سبتمبر 2024 الساعة 07:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار أنباء وأخبار على عدة مواقع إخبارية عن دخولها لأحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية، ليتساءل عدد من نشطاء عن حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب للمستشفى لإجراء جراحة. 

وكشف موقع أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تم رصدها أثناء دخولها لأحد المستشفيات الشهيرة في منطقة الدقي لإجراء عملية جراحية دون توضيح تفاصيل حول مرض شيرين عبد الوهاب أو ماهية تلك الجراحة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

النداء الأخير.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم بكل ثقة!

هيشتري نص مصر.. وأخيرا كشف حجم ثروة النجم العالمي محمد صلاح الخيالية!

المقطع الأكثر احراجا في عام 2024.. هذه هي اللقطة التي تسبب بطرد كريستيان بيسري وانتهاء مسيرتها الاعلامية!

"لابس فستان حوامل".. اطلالة سعد لمجرد الجديدة تصدم الجمهور

أنا خائف على سكان هذه الدولة.. العالم الهولندي يعود من جديد ويكشف ماسيحدث في الايام القادمة

"عقارب الساعة ستتوقف صدقوني أنا متأكد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في شهر الشهر القادم ويفجر مفاجأة!

الحقيقة ستظهر بعد ايام وستعلمون اني كنت مظلوم وخائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

"تحيلاتي الفلكية تشير الى كارثة أنا عارف شو بقول وبحياتي ماكذبت على أحد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث بعد ايام ويثير رعب الجمهور!

"يانيشان أنا اخص بكلامي اللبنانيين ولا غيرهم لأني واعي ومتأكد من كلامي".. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

"بعد ايام ستبكون كثيراً وأنا لن اكون معكم بعد الآن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب تنبؤاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور!

336849fef8.jpg

وفقا للموقع، فقد تم رصد شيرين عبد الوهاب، وهي تحمل عدة حقائب لملابسها خلال دخولها للمستشفى، وفي يدها وسادة بيضاء استعدادا لإجراء العملية الجراحية.

ومع انتشار الأخبار حرص الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب الخاص نفي ما تم تدواله مؤكدا أنها في حالة جيدة قائلا: "كل ما يقال كذب، شيرين كويسة وبخير، وفي أحسن حال".

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب طرحت بالتعاون مع الشاعر أحمد المالكي، والملحن والموزع الموسيقي النابلسي وخالد سند ميكس ماستر وتريات محمد مدحت، أغنيتها الجديدة "عودتني الدنيا"، عبر حسابها الجديد على منصة إكس.

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "خلينا نحتفل" عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، وطرحت حتى الآن ٥ أغان وهم بتمني أنساك وما زال على البال واللي يقابل حبيبي، ونحتفل وعسل حياتي وعدتني الدنيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا