منوعات / الوسلية نيوز

.. المصري والهلال في الكونفيدرالية الأفريقية

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المصري البورسعيدي مع نظيره الهلال الليبي، في لقاء هام اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة المصري والهلال في الكونفيدرالية الأفريقية، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب العرب بالإسكندرية.

المصري حل ضيفًا على الهلال، في ملعب “شهداء بنينا”، في إطار مواجهة الذهاب لدور الـ 32 من البطولة القارية، وخسر بثلاثية مقابل هدفين.

ويدخل المصري مباراة اليوم مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، للفوز بالمواجهة وحسم تأهله إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية.

تنقل مباراة المصري والهلال في الكونفيدرالية الأفريقية عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا