فن / ليالينا

جينا أورتيجا تكشف كواليس الجزء الثاني من Wednesday: رعب أكثر

بدأت الملامح الأولية للجزء الثاني من وينسداي Wednesday تتضح، بعد أن كشفت منصة نتفلكس عن كواليس التصوير والمرتقب عرضه في 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

جينا أورتيجا تكشف بعض ملامح الجزء الثاني من Wednesday

وحرصت نتفلكس على تشويق المتابعين من خلال  بعض اللقطات خلف الكواليس، حيث ظهرت فيها بطلة المسلسل جينا أورتيغا، وهي تمسك سكيناً، وتقول "هيا نلعب بالدمى"، في إشارة إلى الأجواء المثيرة والمرعبة التي تنتظر الجمهور في هذا الموسم.

ومن جهتها وعدت الفنانة العالمية كاثرين زيتا جونز، والتي تلعب دور "مورتيشيا آدامز"، وهي والدة وينزداي آدامز، الجمهور بأن يكون الموسم الثاني أكبر وأكثر غرابة وتعقيداً؛ مما يمكن أن يتخيله أحد، لتظهر في العديد من المشاهد من مواقع التصوير.

وحذرت جينا أورتيجا المشاهدين من عرض المزيد من التفاصيل عن الموسم الثاني، حيث قالت بطريقة تشويقية خلف الكواليس: " إذا عرضنا لك المزيد، فسوف ندمي عينيك.. ولست كريمة إلى هذا الحد"، موضحة إذا كان ما تم عرضه ليس كافياً فلا يجب أن يشعر أحد بخيبة الأمل؛ لأنه لم ير إلا أجزاء صغيرة لما ينتظره في الجزء الثاني من Wednesday

وكشفت جينا أورتيجا أن الجزء الثاني من Wednesday سيبتعد عن مثلت الحب الذي جمع في الجزء الأول بينها وبين زافيير وتايلر جالبين، وذلك من أجل التركيز على التفاصيل والمشاهد الأكثر رعباً.

ومن المقرر أن يعاود النجوم الرئيسيون في مسلسل Wednesday الظهور في الجزء الثاني، ومن بينهم جينا أورتيجا وكاثرينا زيتا جونز، وإيما مايرز (إينيد سينكلير)، بالإضافة إلى انضمام عدد من النجوم الجديد من بينهم بيلي بايبر وجوانا لوملي وستيف بوسيمي وثاندي نيوتن.

جينا أورتيجا تتحدث عن وينسداي Wednesday

وفي لقاء سابق لها، كشفت جينا أورتيجا، بعض من تفاصيل مسلسل Wednesday الجزء الثاني، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف مع بدء التصوير للموسم الثاني، بعد مرور سنوات من تصوير الموسم الأول في رومانيا.

وأشارت إلى أنها استعادت جزءاً من الثقة بمجرد أن ارتدت أزياء الشخصية، واستعدت للعودة لتقمص شخصية، وينزداي من جديد.

وكان الموسم الأول من مسلسل Wednesday، والذي دارت أحداثه حول عائلة آدامز لاقى نجاحاً كبيراً خلال عرضه على منصة نتفلكس، وأصبح واحداً من أشهر المسلسلات على المنصة، حيث أدت فيه جينا أورتيجا دور المراهقة غريبة الأطوار التي تحاول حل لغز جرائم القتل بعد وصولها إلى أكاديمية "نيفرمور"، المليئة بالأشخاص الخارقة للطبيعة.

ووعدت جينا أورتيجا الجمهور بالمزيد من الأحداث المظلمة في الموسم الثاني من مسلسل Wednesday وهو ما بدا واضحاً في بعض اللقطات التي عرضتها نتفلكس في الفيديو الذي نشر حديثاً، وظهرت فيه بعض اللقطات للشخصيات تتسلسل خارج أسوار مبنى الأكاديمية التاريخية.

وقالت جينا أورتيجا: "شخصية وينزداي مليئة بالإثارة، ومن المحتمل أن تبدو كل حلقة وكأنها ، وهو أمر جميل".

يذكر أن تصوير الجزء الثاني من مسلسل Wednesday انتقل من رومانيا إلى أيرلندا هذا الموسم، وفقاً لما ذكره موقع NME، وذلك بسبب تحديثات لوجيستية.

يذكر أن تلك السلسلة بدأت في نوفمبر 2022، بينما بدأ تصوير الجزء الثاني أواخر أبريل عام ، بعج النجاح الذي حققه الجزء الأول على منصة نتفلكس، إلا أنه تأخر قليلاً بسبب بعض صعوبات الإنتاج خسارة أحد أعضاء فريق العمل الرئيسين خلال التصوير.

يذكر أن جينا أورتيجا قدمت أداءً رائعًا في فيلم "Beetlejuice Beetlejuice"، الذي افتتح فعاليات مهرجان البندقية السينمائي. كما أن عودة المخرج تيم بيرتون للإشراف على الموسم الثاني بعد نجاح الفيلم كانت محط اهتمام، حيث أكد ألفريد جوف، أحد مبدعي المسلسل، على العلاقة الإبداعية القوية بين بيرتون وأورتيغا، مشيرًا إلى إعجاب بيرتون الكبير بالعمل معها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا