فن / سيدتى

إسعاد يونس تنقل حياتها الحقيقية في تيتا زوزو .. وتكشف ملامح شخصيتها!

قبل ساعات من عرض أولى حلقات "تيتا زوزو"، كشفت النجمة إسعاد يونس بطلة العمل، عن كواليسه وعن طبيعة الشخصية التي تقدمها فيه.

إسعاد يونس تنقل حياتها الحقيقية في مسلسل "تيتا زوزو"

تحدثت الفنانة إسعاد يونس من خلال لقائها مع موقع " ET بالعربي"، عن كواليس مسلسلها الجديد "تيتا زوز" وعن طبيعة دورها في العمل، حيث قالت: "الفكرة بالنسبة لي مشجعة لأنها لا تتناول الشكل النمطي للجدة القديمة، فهي تيتا معاصرة وعايزة تعيش".
وأضافت إسعاد يونس :"صناع المسلسل هم أصلا عايشين معايا أثناء ولادة حفيدتي، جواز ابني، فيه أحداث كتير في حياتي حصلت وهما معايا، فكانوا شايفين طريقة تعاملي مع الأحداث في حياتي، ومن هنا جاتلهم الفكرة لان أنا نمط مش دارج أوي في المجتمع، محتاجين الجدة تبقى بالمواصفات دي".
وعن المواصفات الجديدة التي سنراها بشخصية "تيتا زوزو" لم نرها عند إسعاد سابقاً هي اعتماد الشعر الطويل والأبيض، وأيضا سنسمعها تغني بهذا العمل، قالت إسعاد : "هغني في المسلسل مش طرب، هغني علشان ظرف في سياق دراما المسلسل".
وعن مشاركتها بالعمل مجموعة كبيرة من الممثلين، والمميز أن كل ممثل سيكون بطل بدوره وعنده مساحته الخاصة، قالت إسعاد يونس : "إحنا معانا مجموعة شباب، فلازم تستفيدي منهم في المسلسل، كون أن الواحد يشتغل في عمل كل حاجة بيعملها البطل لوحده، أنا مبحبش الكلام دا".
وأضافت :"أنا معايا نجوم مهمين سواء حمزة العيلي، نور محمود، محمد الكيلاني، عابد عناني، والبنات ندى موسى، سمر علام، وإيناس كامل، كلهم نجوم ولازم ياخدوا مساحتهم، وإسلام إبراهيم ازاي ماياخدش مساحته، وصلاح عبد الله أزاي ماياخدش كل المساحة، أنا مبحبش السيطرة على العمل لوحدي".

مسلسل تيتا زوزو

يدور مسلسل "تيتا زوزو" في دراما اجتماعية مميزة حول الدكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى. وحين يقعون في أيّ مشكلة يلجأون لها، وتحاول دائماً التقرب منهم، وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلُّمه. ولكن تقع "إعتزاز" دائماً في خلاف مع أبنائها؛ لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول إعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.
والمسلسل من الأعمال الدرامية المصرية المنتظر عرض أولى حلقاتها اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر من الشهر الجاري، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة: إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، عابد عناني، بسمة داود، سمر علام، أحمد عنان، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال. والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.
يمكنكم متابعة 3 مصرية جديدة في سبتمبر.. منها "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا