فن / ليالينا

تعرفي على أجر مراد يلدريم في "الحديقة السرية"

يشارك الفنان التركي مراد يلدريم في الموسم الشتوي للأعمال التركية الجديدة لعام 2024، بمسلسل "الحديقة السرية"، كما تشاركه بطولة العمل الفنانة التركية إيبرو شاهين، وسيتقاضى مراد يلدريم، مبلغ مالي يقدر بـ مليون و800 ألف ليرة، مقابل كل حلقة في العمل.

مراد يلدريم وإيبرو شاهين 

يأتي الإعلان عن المبلغ الذي سيتقاضاه مراد عن كل حلقة في العمل، بالتزامن مع الإعلان عن المبلغ الذي سيتقاضاه الفنان شاتاي أولسوي في عمله الجديد والذي يقدر بنحو 3.5 مليون ليرة عن كل حلقة ، وبذلك أصبح الممثل الأعلى أجراً في تركيا، وتم تسمية الاتفاق بينه وبين شركة الإنتاج بالاتفاق العملاق.

في نفس السياق، كان من المقرر له أن يكون اسم المسلسل "حكاية حب" ولكن مع بداية التصوير استقر فريق العمل على اسم "أعثر عليّ"، ومع طرح البوستر الدعائي وعرض الإعلان الأول للمسلسل، تم الاستقرار على اسم "الحديقة السرية".

ظهرت بطلة العمل الفنانة إيبرو شاهين بعد أن بدأت التصوير في جمهورية شمال قبرص التركية، كما بدأت تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "الحديقة السرية" "GiZLI BAHÇE" في ، حيث ظهرت المغرب في المشاهد الأولى للفنان مراد يلدريم، وتم نشر بوستر المسلسل الذي من إنتاج شركة TMC Film، وإنتاج إيرول أفجي، وكتبت قصته نيشي شين، وإيمري أوزدور وهزار كوزيتسي، وأخرجه ريكاي كاراغوز.

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل نهاية الشهر الجاري، ويشارك في المسلسل أيضاً عدد كبير من الفنانين من بينهم إزجي أيوب أوغلو، كيرم أوزدوغان، كاغداش أونور أوزتورك، زيرين نيشانجي، كوبيلاي كارسلي أوغلو، بيرسن دورولو، أوغور تشاووش أوغلو، جولين إيغون، بورجو تورونز، حقي إرجوك، غامزي توبوز، جميل بويوكدوجيرلي، إم ميميش أوغلو، وسود بلقيس، وإرين دينتش، وتوبراك كهرمان، وتشارك الممثلة الطفلة بامير بويراز.

ما هي قصة مسلسل "الحديقة السرية"؟

تدور أحداث مسلسل "الحديقة السرية"؛ حول امرأة تدعى نازلي وهي أم فقيرة وعزباء وشابة تعيش مع ابنها ميمو، عندما يكتشف عم "ميمو" القوي والثري"ديمير أكجينار" الذي يقوم بدوره الفنان مراد يلدريم أن شقيقه المتوفى لديه ابن، يلاحق "ميمو" للاعتناء به.

ولكنه بمجرد أن يعلم مهنة نازلي، لن يسمح لابن أخيه أن يكبر بجوار والدته، وبعدها يبدأ حرباً كبيرة للحصول على المذكرة بحضانة الطفل، بينما تجد نازلي نفسها في هذا الصراع، كما أنها ليست في الواقع الشخص الذي يعتقده ديمير، فلديها سر أكبر، بينما يتقاتل نازلي وديمير من أجل الحصول على أحقية تربية الطفل، فإن ألعاب عائلة أكجينار -وهي عائلة الطفل- والأسرار التي تم الاحتفاظ بها لسنوات ستجعل حربهما أكثر تعقيداً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا