فن / ليالينا

يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية

حرص الفنان المغربي سعد لمجرد، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته غيثة العلاكي، بطريقة رومانسية، وذلك بالتزامن مع ذكرى زواجهما الثانية في شهر سبتمبر أيضاً، حيث أعلن زواجه قبل عامين في 11 سبتمبر بطريقة مفاجئة.

يوجه رسالة رومانسية لزوجته

وفي التفاصيل، نشر سعد لمجرد صورة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام جمعت بينه وبين زوجته غيثة العلاكي، ووجه لها رسالة رومانسية بالتزامن مع عيد ميلادها، حيث عبر لها عن حبه الشديد لها، معتبراً أنه اكتشف معها معنى الحب الحقيقي، وهو ما يزداد أكثر فأكثر كل يوم.

وكتب سعد لمجرد: "في كل يوم معكِ، اكتشف أكثر فأكثر معنى الحب الحقيقي"، وواصل رسالته التي اعترف فيها بحبه الشديد لها، ووصفها بأنها النعمة التي منحه الله إياها في حياته.

وأوضح سعد لمجرد أن زوجته غيثة العلاكي تعد شريكته التي تمنحه الدفء والعاطفة في حياته، حيث أكمل رسالته قائلا: "أنتِ إحدى نعم الله عليّ، والشريكة التي تجعل كل لحظة مليئة بالدفء والحنان. الله يخليكِ ليا يا غويتة ديالي".

وعبر سعد لمجرد في نهاية رسالته عن أمنيته بدوام السادة الزوجية بينهم، مقدماً لها تهنئته بمناسبة عيد ميلادها، قائلاً: "وكل عام ونحن نعيش أجمل الحكايات معًا. عيد زواج سعيد وعيد ميلاد سعيد، يا أغلى هدية في حياتي".

وكان سعد المجرد فاجأ جمهوره ومتابعيه في سبتمبر من العام 2022، ومن دون تمهيد بإعلان زواجه – وكما وصفها- من صديقة عمره المقربة والداعمة له طيلة حياته غيثة العلاكي التي تربطه بها معرفة وصداقة منذ سنوات طويلة.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رسالة سعد لمجرد لزوجته غيثة العلاكي، ووجه لها العديد منهم التهنئة، بينما تمنى آخرون لهم أن يدون سعادتهم الزوجية، وجاءت بعض التعليقات: "دمتم أحلى زوجين"، "الله يسعدكم سعادة ما لها حدود"، "الله يحفظكم ويخليكم لبعض".

ويأتي الاحتفال بعيد ميلاد غيثة العلاكي بالتزامن مع عيد زواج الثنائي الثاني، حيث عقد سعد لمجرد قرانه في 11 سبتمبر في باريس، وأقام حفل زفاف حضره فقط عدد من المقربين.

وفي العام الماضي، حرص سعد لمجرد أيضاً على الاحتفال به برسالة رومانسية، ونشر عدد من الصور لهما معاً، وكتب: عيد ميلاد سعيد وذكرى سنوية سعيدة لزوجتي المذهلة".

وأشاد بها قائلاً: "تقف بجانبي في السراء والضراء، أنا ممتنن جداً لحبك ودعمك، إليكي سنوات عديدة من السعادة معاً، أحبك بلا نهاية"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور معها أيضاً خاضة أن زوجته لا تظهر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

غيثة العلاكي وسعد لمجرد

غيثة العلاكي تنحدر من عائلة عريقة في مدينة مراكش المغربية، وتعمل كسيدة أعمال تمتلك فنادق في حي كيليز بمراكش. بدأت علاقتها بسعد تظهر علنًا منذ عام 2014، عندما شارك الجمهور صورًا تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرّف عنها سعد في ذلك الوقت بأنها صديقة مقربة، ويعتبرها جزءًا من عائلته

في 11 سبتمبر 2022، أعلن سعد زواجه من غيثة عبر حسابه الرسمي على تويتر، المعروف الآن باسم إكس، وتمنى من الله أن يبارك لهما في زواجهما، ويرزقهما الذرية الصالحة. استهل سعد تغريدته بآية من القرآن الكريم: "ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها، وجعل بينكم مودة ورحمة"، متمنيًا أن تكون هذه الخطوة مباركة له ولزوجته

وأضاف الفنان المغربي "وبقوله -عز وجل- أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير".

وجاء زواج سعد لمجرد قبل صدور الحكم ضده بالسجن 6 سنوات في القضية التي اتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا