فن / احداث نت

توثيق لحظات "مؤلمة" لفهد المولد بعد وصوله إلى

الجمعة ، 20 سبتمبر 2024 الساعة 07:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

حل اللاعب فهد المولد بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني، اليوم الجمعة بعد عملية إجلاء طبية تمت من دبي إلى العاصمة .

وقضى المولد نحو أسبوع في العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في المدينة الإماراتية، وكانت حالته حرجة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

يانيشان أنا متأكد هذه المرة كل واحد يحذر صاحبه.. حلقة نيشان وميشال حايك تتصدر التريند بعد الأحداث التي وقعت قبل ايام!

الهام شاهين تفجر مفاجأة: هذا هو الفيلم الوحيد الذي شوه سمعتي والباقي كلها مشرفة وفخورة بيها؟!

الرسالة واضحة ياجماعة وأنا مش باقي معكم.. ميشال حايك يعلن أنه حان وقت الجد ويثير الخوف بتوقعاته الأخيرة!

بعد استغاثته بعدم وجود أي عمل.. أشرف زكي يرد على الفنان أحمد عزمي

"الندم سيكون كبير وشديد بعد ايام وأنا لن اكون معكم بعد الآن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب تنبؤاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور!

"عقارب الساعة ستتوقف صدقوني أنا متأكد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في شهر الشهر القادم ويفجر مفاجأة!

الحقيقة ستظهر بعد ايام وستعلمون اني كنت مظلوم وخائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

"تحيلاتي الفلكية تشير الى كارثة أنا عارف شو بقول وبحياتي ماكذبت على أحد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث بعد ايام ويثير رعب الجمهور!

"أنا احذركم من هذا الرجل" "اسكت أنت واحد كذاب".. نيشان ينفعل على العراف اللبناني ميشال حايك ويفضح توقعاته الكارثية على الهواء والجمهور مصدوم!

"بعد ايام ستبكون كثيراً وأنا لن اكون معكم بعد الآن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب تنبؤاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور!

وتمت عملية نقل المولد من دبي إلى السعودية بنجاح بعد عدة محاولات لم تنجح بسبب الحالة الصحية الحرجة للاعب.

وأشعلت لقطات المولد وهو على نقالة طبية بعد وصوله إلى السعودية من دبي، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتناقل مستخدمو منصة "إكس"، فيديوهات وصور توثق لحظة وصول المولد إلى السعودية وأبدوا تعاطفهم مع اللاعب متمنين له الشفاء العاجل.

وكان المولد قد سقط من شرفة الدور الثاني لمنزله بدبي، الخميس الماضي، ولم تكشف تحقيقات قيادة شرطة دبي حتى الآن على أدلة حول ملابسات سقوطه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا