فن / سيدتى

هكذا تظهر سوسن بدر في علاقة حرجة.. من سيدة ريفية لمجلس النواب

تستعد الفنانة سوسن بدر لبدء تصوير أحدث أعمالها الفنية، حكاية "علاقة حرجة" من "طرف خيط"، حيث تقدم بطولتها بمشاركة ومروة الآزلى وعدد آخر من الفنانين، وعلمت "سيدتي" أن سوسن بدر تجسد دور سيدة ريفية بسيطة، تصبح ثرية جداً من مرور الوقت وتنتقل للعيش في القاهرة، ولكنها تظل مرتبطة بالقرية التي نشأت فيها، حيث ترشح نفسها لمجلس النواب وتدخل في صراعات مع المرشح أمامها.

تفاصيل مسلسل "طرف خيط"


"علاقة حرجة" مكونة من 15 حلقة ومن تأليف عصام حلمي وإخراج أحمد صقر، وهي ضمن حكايات مسلسل "طرف خيط" الذي يضم 3 حكايات أخرى، كل منها من 15 حلقة، بأبطال وفريق عمل مختلف، حيث يضم المسلسل حكايات: "حبيبة" بطولة: داليا مصطفى، رياض الخولي، أحمد وفيق، فادية عبد الغني، مروة عبد المنعم، هاجر الشرنوبي ومصطفى حشيش، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج عبد العزيز حشاد.

يمكنك قراءة.. طرف خيط.. 4 بأبطال مختلفين في عمل واحد
ومن حكايات "طرف خيط" أيضاً: "جوما" بطولة: ميرفت أمين، محمود عبد المغني، ريم البارودي، محمد مهران، فراس سعيد، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، ورابع الحكايات تحمل اسم "حكاوي المدينة" بطولة: ، نضال الشافعي، إنجي علي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سيد شحاتة وإخراج حسين السيد.

سوسن بدر في انتظار البحث عن علا


وتنتظر سوسن بدر إنطلاق عرض الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" مع هند صبري وظافر العابدين على منصة نتفلكس يوم 26 من شهر سبتمبر الجاري، وتدور الأحداث حول "علا" التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها، بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد.

إقرئي أيضاً.. البحث عن علا 2 يعود في موسمه الثاني.. مغامرات جديدة في انتظار الجمهور
وفي السينما انتهت سوسن بدر من تصوير فيلمين جديدين مقرر عرضهما قريباً، الأول: "جمال الحريم" الذي يشارك فى بطولته ، نسرين أمين، نانسي صلاح، نسرين أمين، إنجي وجدان، والثاني: "الهوى سلطان" حيث تشارك في بطولته إلى جانب منة شلبي وأحمد داود وأحمد خالد صالح وجيهان الشماشرجي، وتأليف وإخراج هبة يسري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا