فن / احداث نت

الهام شاهين تفجر مفاجأة: هذا هو الفيلم الوحيد الذي شوه سمعتي والباقي كلها مشرفة وفخورة بيها؟!

  • 1/2
  • 2/2

الجمعة ، 20 سبتمبر 2024 الساعة 03:00 (أحداث نت/ خالد محمد )

فجرت الفنانة الهام شاهين من خلال لقاء تلفزيوني سابق مفاجأة للجمهور، وذلك بعدما كشفت عن الفيلم الوحيد الذي شوه بقية اعمالها الفنية.

وخلال اللقاء، انهارت الفنانة الهام شاهين، وتحدثت عن الفيلم الوحيد الذي ندمت على تقديمه خلال مسيرتها الفنية، مؤكدة ندمها الشديد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الرسالة واضحة ياجماعة وأنا مش باقي معكم.. ميشال حايك يعلن أنه حان وقت الجد ويثير الخوف بتوقعاته الأخيرة!

بعد استغاثته بعدم وجود أي عمل.. أشرف زكي يرد على الفنان أحمد عزمي

"الندم سيكون كبير وشديد بعد ايام وأنا لن اكون معكم بعد الآن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب تنبؤاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور!

بعدما اثارت الهام صفي الدين الجدل وشككت بوجود علاقة بينها وبين العريس.. امير شاهين يرد على الانتقادات ويفجر مفاجأة!

الفنان أحمد عزمي يستغيث بعد تدهور حالته المادية

"يانيشان أنا اخص بكلامي اللبنانيين ولا غيرهم لأني واعي ومتأكد من كلامي".. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

سيصبحون من الاثريا ولن يعودوا لحياة الفقر مرة أخرى.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن البرج الذي ستتغير حياة اصحابة الى الأبد!

"عقارب الساعة ستتوقف صدقوني أنا متأكد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في شهر الشهر القادم ويفجر مفاجأة!

"تحيلاتي الفلكية تشير الى كارثة أنا عارف شو بقول وبحياتي ماكذبت على أحد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث بعد ايام ويثير رعب الجمهور!

الحقيقة ستظهر بعد ايام وستعلمون اني كنت مظلوم وخائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

وقالت الهام شاهين: ندمت على مش لأنه تافه ندمت بسبب رسالة الفيلم كان اسمه "موت سميرة" بزعل من نفسي جدا، أنا بحب الفن وأهل الفن أوي وأدافع عنهم بكل ما فيا من قوة ومعروف عني ودايما بيقولوا هو إنتي محامي الفنانين".

وتابعت إلهام شاهين: الفيلم ده يمكن برضو كنت صغيرة وخبرتي صغيرة، لكنه يسيء لفنان كبير جدا وأنا بعشقه وبحبه حب غير عادي وكنت أتمنى أقابله وبستمتع بفنه بشكل خرافي، الملحن الكبير أستاذ بليغ حمدي".

وأكملت إلهام شاهين: "الفيلم دا كان إساءة ليه وعيب أن احنا قدمناه وعيب أن عملته، ولما أسيء لفنان كبير كده أنا أسيء لبلدي نفسها لأنه عمل كتير للبلد ورفع مستوى الفن في البلد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا