فن / ليالينا

الأمير ويليام يوجه رسالة لفريقه المفضل قبل دوري أبطال أوروبا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الأمير ويليام يوجه رسالة لفريقه المفضل قبل دوري أبطال أوروبا
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
الأمير ويليام يوجه رسالة لفريقه المفضل قبل دوري أبطال أوروبا

وجّه الأمير ويليام، أمير ويلز وولي عهد العرش البريطاني، رسالة إلى فريقه المفضّل أستون فيلا، أمس، وذلك من خلال حسابه المشترك مع زوجته كيت ميدلتون عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا.

رسالة الأمير ويليام لأستون فيلا

خلال رسالته عبر منصة إكس، تمنى أمير ويلز التوفيق لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراتهم القادمة ضمن دوري أبطال أوروبا، والتي يواجهون خلالها فريق يونغ بويز السويسري، أُقيمت المباراة أمس أيضًا، وقد فاز بها أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

بدأ الأمير ويليام رسالته قائلاً: "آخر مرة فاز فيها أستون فيلا في المنافسة الأوروبية الكبرى، كانت قبل شهر من ولادتي. نأمل أن تكون الليلة الخطوة الأولى نحو مغامرة أوروبية جديدة". وتابع قائلًا خلال رسالته: "أفكاري هذا المساء أيضاً مع أصدقاء وعائلة أسطورة أستون فيلا، غاري شو بعد وفاته يوم أمس"؛ في إشارة إلى وفاة لاعب أستون فيلا السابق. يُعرف الأمير ويليام بدعمه وتشجيعه الدائم لنادي أستون فيلا.

مؤخرًا، ظهر الأمير ويليام، مُطلقًا لحيته من جديد، خلال زيارته لمعرض ساتشي، وهو ما يُعدّ أول ظهور له بعد انتهاء الإجازة الصيفية، والتي أمضاها برفقة عائلته، وقد أثارت إطلالة الأمير إعجاب محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر خلالها الأمير ويليام بلحية، إنما المرة الثانية، فقد ظهر بلحية خلال مقطع مُصوّر نُشر خلال شهر أغسطس الماضي لتهنئة فريق على نجاحهم في أولمبياد باريس 2024. يُعرف أمير ويلز بمظهره الحليق دائماً، وقد يعود السبب في ذلك إلى القواعد الصارمة التي فرضتها الملكة الراحلة إليزابيث الثانية؛ وأيضاً ما تعلمه من قواعد في الجيش لا يمكن مخالفتها، ومن هذه القواعد عدم السماح للجنود بإطلاق لحاهم، وهي القواعد التي تم تخفيفها لاحقًا، فأصبح مسموحاً للجنود أن يطلقوا لحاهم بشكل بسيط، شريطة أن تكون أنيقة ومهندمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: الأمير ويليام يوجه رسالة لفريقه المفضل قبل دوري أبطال أوروبا%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا