الارشيف / فن / الجميلة

ميليس سيزين تشارك جمهورها رقصة تانجو

 تصدرت الفنانة التركية الشابة ميليس سيزين لها وهى ترقضي لحظات من الاستجام في شرفة منزلها، وترقص التانجو على أنغام الموسيقى، ولفت نظر الجمهور بإتقانها الرقص وكأنها محترفة.

وتفاعل الجمهور مع ميليس عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام بعدما نشرت الفيديو وعلقت عليه: «إذا لم يكن رقص إمرأة الدلو متقن هكذان فكيف سيكون؟»

وكانت قد جذبت الممثلة التركية الشابة ميليس سيزين، بطلة «جول جمال» الذي عرض سابقًا، ويقق نسب مساهدات مرتفعة، الأنظار إليها بسبب أدائها الذي تطور كثيرًا، ولاقت مؤخرًا العديد من التعليقات الإيجابية عن الدور المختلف التي تقوم به.

تعد سيزين ضمن الممثلات التركيات الشابات الأهم في السنوات الأخيرة، فهي كما تمتاز بالحضور القوي، والوجه الجميل، إلا أنها تمتاز أيضًا بالعمل في صمت، كما وصفها الجمهور.

 

 

من هي ميليس سيزين:

ميليس سيزين،  ولدت في يوم 2 يناير 1997، بمدينة إسطنبول. درست في جامعة كوتش للفنون، عشقت الفن منذ نعومة أظافرها، وأول ما أتمت عمر ال18، شاركت في مسلسل «الحياة حلوة وأنا»، ومن هنا أصبحت وجه مألوف لدى الجماهير.

شاركت بعدها في العديد من الأعمال، وعلى رأسها مسلسل الخائن، واللؤلؤة السوداء، وتتألق حاليًا في بطولة مسلسل «جول جمال».

قصة مسلسل جول جمال:

مسلسل جول جمال، تدور أحداثه حول جول فتاة تبدو من بعيد أنها بريئة، ولكنها تحمل في داخلها عنف وغضب كبير نظرًا لما مرت به في حياتها من صعوبات، وتقابل شاب يقع في حبها وتبدأ من هنا المشاكل.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ديلان دينيز وميليس سيزين يخطفان الأنظار في مهرجان البندقية السينمائي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا