حوادث / خبرك نت

رحلة الطفلة “سجدة” لشراء الفطار تنتهي بقتلها.. وفيديو التفاح


12:28 م


الخميس 10 أكتوبر 2024

كتب ـ يونس:

اعتادت “أم عبده” التحدث مع الطفلة “سجدة” وسؤالها الدائم عن والدتها “نورا” كلما رأتها، حتى استوقفت الطفلة التي لم تبلغ عقدها الأول، أثناء ذهابها مع شقيقتها “سلمى” لشراء إفطارهما. استدرجتها “أم عبده” إلى شقتها، ليس حبًا فيها، بل لقتلها بطريقة مأساوية، وإلقاء جثتها في جوال أمام باب منزل الجيران لإبعاد الشبهات. تقول الأم: “لقيت بنتي مرمية في جوال قدام باب جيرانا”.

في صباح يوم الإثنين، وكما اعتادت “نورا” مع بدء العام الدراسي الجديد الذي انطلق أواخر سبتمبر الماضي، أيقظت ابنتيها “سلمي” و”سجدة” إلى جانب زوجها “عمرو” مبكرًا لتحضير وجبة الإفطار وزيهما المدرسي وحقيبتهما. لكن الأختين تحججتا بعدم رغبتهما في الذهاب إلى المدرسة في ذلك اليوم.

في السابعة صباحًا، توجه الزوجان “عمرو” و”نورا” إلى عملهما المعتاد في أحد المصانع، تاركين “سجدة” مع شقيقتها الكبرى “سلمى”، التي تكبرها بعامين. وعلى غير العادة، خرجت الأختان “سلمى” و”سجدة” لشراء الإفطار من المطعم القريب من شقتهما.

أمام المطعم، وقفت “سلمى” تشتري ما تحتاجه من طعام، وبعدما انتهت من شراء الإفطار، لم تجد “سجدة”. ظنت الأخت أن شقيقتها قد عادت للمنزل، لكن خطة ماكرة رسمتها جارتهما “أم عبده” لاستدراج الطفلة “سجدة” إلى شقتها…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا