حوادث / خبرك نت

قصة سيدة طلبت خلع زوجها والسبب: “باع كلبتي”


06:00 ص


الأحد 06 أكتوبر 2024

كتبت- فاطمة عادل:
رفعت “سالي .ع”، 26 سنة، مصممة ملابس، دعوى قضائية، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطالب فيها بخلع زوجها، مبررة طلبها: “عاوز يعاقبني بسبب نزولي البسين مع شقيقه الأكبر.. فباع كلبتي وبيقول تعبانة”.

تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 1930 لسنة ، بإنها تزوجت من “هيثم.م”، 30 سنة، صاحب شركة استيراد وتصدير، زواج تقليدي بعد ترشيحه من الأهل، وبعد التعارف وجدته ميسور مادياً، ومتعلم، ويتظاهر بحبه لعائلتها، وتمت الزيجة بعد شهر فقط.

تروي الزوجة تفاصيل زواجها لـ”مصراوي”: في بداية الزواج لم أجده كما توقعت فزوجي صوته مرتفع ولا يتفاهم، تأقلمت مع الوضع وتعايشنا 4 أشهر وكان روتين غريب، “نوم وأكل وشرب بدون خروج نهائياً.. ودائما مش فاضي”.

تكمل الزوجة حديثها: ” اقترح والده رحلة للأسرة بالكامل وبالفعل بعد جدال بينهما وافق أخيراً، وتم الحجز وجمعت كل مستلزماتي وذهبت للاستمتاع بالصيف وسط العائلة.

تشكو الزوجة اللحظات التي اتخذت فيها فكرة الانفصال: بعد موافقتي على الرحلة مع عائلته والخروج من الروتين اليومي، فضلت البقاء مع زوجة شقيقه الأكبر في الفندق حتى لا أشعر بالملل، وخلال السهرة وبعد لعب وهزار بيننا، تم الحكم من أسرته على شقيقه وعليّ بالنزول للبسين ولابد من تنفيذ…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا