محافظات / اليوم السابع

محافظ الدقهلية يزيل معرض أقيم بالمخالفة على أرض زراعية على طريق طلخا

الدقهلية شريف الديب

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 08:14 م

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين الدكتور عماد عبدالله السكرتير العام المساعد للمحافظة، بالإشراف على إزالة معرض ، تم إقامته بالمخالفة على أرض زراعية للمرة الثانية، على طريق طلخا نبروه بنطاق مركز طلخا، حيث سبق أن تم إزالته وعاود المخالف إقامته مره أخرى.

شارك فى أعمال الإزالة محمد حمص مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالمحافظة، والمهندس خالد جلال مدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة، والسيد النخيلى رئيس مركز ومدينة طلخا، وابراهيم شبكه رئيس مركز ومدينة نبروه.

ووجه اللواء "مرزوق" بإزالة المعرض بالكامل ورفع الأنقاض بالكامل بالمعدات الهندسية للمحافظة على نفقة المخالف وعودة الأرض إلى طبيعتها وزراعتها مره أخرى.

كما وجه المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه مالك المعرض لقيامه بالمخالفة مرة أخرى وعدم احترام هيبة الدولة وتعمده الإضرار بالأرض الزراعية، كما وجه المحافظ بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التعدى على الأراضى الزراعية بالتبوير أو المباني، مشيراً إلى أن الأرض الزراعية ثروة قوميه يجب الحفاظ عليها ومحاسبة المتعدين عليها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا