محافظات / اليوم السابع

الشباب يشارك عبر "زووم" في فعالية ختام منتدى القيادات الشبابية بدمياط

دمياط معتز الشربيني

الأحد، 20 أكتوبر 2024 06:40 م

شارك الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة،عبر تقنية زووم بكلمة خلال منتدى القيادات الشبابية فى نسخته الرابعة الذي نظمتة جامعة دمياط اليوم.

وتوجه بالشكر خلالها إلى الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط والدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة على رعايتهما ودعمهما لهذا المنتدى ، وأكد أن الوزارة حرصت على اختيار محافظة دمياط لعقد المنتدى ، لاهتمام المحافظ البالغ بملف الشباب والرياضة ، ووجه التحية إلى الاتحاد الوطنى للقيادات الشبابية،  والشباب المشاركين .

ومن جانبه ،، وجه الدكتور حمدان ربيع بالشكر إلى محافظ دمياط لحرصه الشديد على رعاية المنتدى والمشاركة بهذا الحدث الختامى ، كما وجه التحية إلى رئيس الاتحاد الوطنى للقيادات الشبابية ، ورحب بشباب المحافظة وشباب المحافظات المشاركة بالمنتدى ،وأكد رئيس الجامعة اهتمام الدولة المصرية بالشباب والتعليم ، مؤكدًا أن شباب هم الثروة الحقيقية للمستقبل ..

هذا وقد أعرب رئيس الاتحاد الوطنى للقيادات الشبابية عن خالص تقديره لمحافظ دمياط على دعمه ورعايته لهذا الحدث ، كما توجه بالشكر إلى رئيس جامعة دمياط لترحبيه باستضافة الجامعة للفاعليات الختامية للمنتدى ، كما أكد أن منتدى القيادات الشبابية يأتى فى إطار توجيهات وزير الشباب والرياضة،  لخدمة الشباب وتمكينهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم.

وخلال زيارته إلى الجامعة اليوم ، تفقد "محافظ دمياط"، موقع إنشاء جامعة دمياط الأهلية ، وناقش الإجراءات المتخذة لتنفيذ المشروع،  وذلك للتوسع بالخدمات التعليمية الرائدة التى تقدمها الجامعة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا