محافظات / اليوم السابع

نائب محافظ الدقهلية يتفقد مواقف ميت غمر وأجا لمتابعة انتظام العمل

الدقهلية شريف الديب

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 09:48 م

عقب اعتماد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، زيادة تعريفة المواصلات العامة، لنقل الركاب لقرار لجنة التسعير التلقائى بزيادة أسعار المشتقات البترولية عدا اسطوانات البوتاجاز، وبناء على تكليفاته.

قام الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة بجولة تفقدية على المواقف العمومية بمراكز ميت غمر وأجا لمتابعة انتظام العمل بالمواقف والالتزام بالتعريفة المقررة، ولصق الاسيتكارات بالتعريفة الجديدة على نقل الركاب بالخطوط الداخلية والخارجية.

جاء ذلك بحضور اللواء أنور عثمان رئيس مركز ومدينة ميت غمر، والمحاسب محمد عبدالباقى رئيس مركز ومدينة أجا.

وأكد " العدل " على انه سيكون هناك متابعه يوميه لجميع المواقف بنطاق المحافظة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة وعدم المغالاة فى التعريفة وعدم استغلال المواطنين.

وقال " نائب المحافظ " أن محافظ الدقهلية قد أمر بتشكيل لجان للمرور على جميع المواقف ومحطة تموين السيارات تضم كافة الجهات المعنية إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة المرور ومباحث ومديرية التموين، وكلف فريق العمل بمركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بتلقى شكاوى المواطنين من عدم التزام أصحاب سيارات نقل الركاب بالتعريفة المقررة والتنسيق مع إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة المرور لاتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة فوراً، مشيراً إلى أنه تم تخصيص الأرقام التالية لتلقى شكاوى المواطنين:  (0502314880/ /0502327792/ /0502316644).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا