محافظات / اليوم السابع

حملات على مواقف الأجرة في دمياط لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة

دمياط معتز الشربينى

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 10:38 م

تابع اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد  بمحافظة دمياط مع الجهات المعنية والوحدات المحلية ، سير العمل داخل المواقف على نطاق المحافظة لمتابعة إجراءات الاعلان عن التعريفة الجديدة متضمنة خط السير على الأجرة، وكتابتها على الزجاج الأمامى والخلفي للسيارات لحين الانتهاء من الملصقات ووضعها و أيضآ التأكيد على وضع لافتات إرشادية بذلك داخل المواقف لتعريف المواطنين بالتعريفة .

كما تضمنت تلك المتابعات مع مديرية للمرور على محطات الوقود والتأكد من وجود أرصدة كافيه بالمحطات وكذلك المرور على مستودعات الغاز والمخابز للتأكد من التزام سير العمل بهم.

وقد أعلنت محافظ دمياطن استقبال شكاوى المواطنين بخصوص أى مخالفات للتسعيرة من خلال ارقام غرفة عمليات المحافظه" 114" و "22264121" أو من خلال إرسال رسالة عبر الواتس اب الخاص بمكتب  المحافظ ( 01556681111 \01556682222 والخط الساخن لإدارة مرور دمياط (136).

وذلك تنفيذًا لتوجيهات  الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، بمتابعة محطات الوقود للتأكد من توافر المواد البترولية بالسعر المقرر و التزام سيارات الأجرة بالتعريفة الجديدة والاعلان عنها أمام المواطنين،  والتى جاءت على خلفية قرار لجنة التسعير التلقائي بتحريك أسعار المواد البترولية، واعتماد التعريفة الجديدة للركوب لسيارات الأجرة بالخطوط بنطاق المحافظة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا