محافظات / اليوم السابع

محافظ الدقهلية: مهلة أسبوع لأصحاب التاكسي لإعادة معايرة العدادات

الدقهلية شريف الديب

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 04:27 م

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، عن منح أصحاب التاكسي مهلة أسبوع، لتوفيق أوضاعهم وإعادة معايرة العداد علي التعريفه الجديده، التي تم تحديدها عقب قرار لجنة التسعير التلقائي بزيادة أسعار المشتقات البترولية بكافة أنواعها.

وأوضح اللواء "مرزوق" بأن بداية البنديره فتح العداد 9 جنيهات و2 جنيه لكل كيلو متر يتم قطعه مؤكداً على أن التعريفه الجديده تم تحديد قيمتها عن طريق اللجنة العليا للمواقف وتم مراعاة حقوق أصحاب سيارات التاكسي ومراعاة حقوق المواطن ، مشدداً علي ضرورة التزام الجميع بهذه التعريفه.

وصرح " المحافظ " بأنه عقب انتهاء المهلة المحدده سيتم شن حملات مكثفة ومفاجئة على جميع سيارات التاكسي للتأكد من تشغيل العداد والالتزام بالتعريفه الجديده التي تم تحديدها.

وأكد اللواء "مرزوق" على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالف من أصحاب سيارات التاكسي وفرض غرامه فورية يعقبها إلغاء الترخيص في حالة تكرار الشكاوى من نفس سيارة التاكسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا