محافظات / اليوم السابع

حريق بورشة صناعة أثاث فى دمياط دون وقوع إصابات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دمياط - هيثم مراد

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 05:12 م

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة دمياط، بلغا أفاد وقع حريق هائل بإحدى ورش صناعة الأثاث بقرية "غيط النصارى" التابعة لمركز دمياط، وذلك ماس كهربي.

 

وعلى الفور تحركت قوة شرطية لموقع البلاغ، كنا قامت ادارة الحماية المدينة بالدفع بعدد من الإطفاء لم قع الحدث، للسيطرة على الحريق. إضافة إلي تواجد اربع سيارات تابعة لمرفق الإسعاف لتقديم الخدمات الطبية اللازمة خال حدوث إصابات.

 

وتمكنت الحماية المدينة بدمياط من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، فضلا عن قيام رجال الإسعاف لتقديم الإسعافات الأولية لعدد من الأهالى والذي تعرضوا للاختناق نتيحة الحريق، كما تم فصل المرافق عن المنطقة لحين السيطرة على الحريق.

 

وروي شهود عيان، أن ماس كهربي تسبب في اشتعال النيران داخل ورشة لصناعة الأثاث بالقرية، مؤكدين أن أحد عمدة الإنارة الملتصق لورشة الأثاث قد تسبب في الحريق، موضحين أن خسائر الحريق المبدئية تقدر بنصف مليون جنيه نتيجة تلف بعض الماكينات داخل الورشة.

 

وأوضح شهود عيان أيضا، أن بعض المواد سريعة الاشتعال داخل الورشة ساهمت في سرعة إشعال الحريق، مؤكدين أن الأهالي رفقة رجال الحماية المدنية،  حاولوا السيطرة على النيران لمنع وصولها إلي أية عقارات مجاورة لها.

 

وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير المحضر اللازم للواقعة واستدعاء النيابة العامة لإجراء المعاينة وتقدير الخسائر الناتجة عن الحريق، فضلا عن استكمال التحقيقات اللازمة حيال الواقعة لتحديد أسبابها.

الحريق
الحريق

 

جانب من الحريق
جانب من الحريق

 

 

حريق بورشة صناعة اثاث دمياط
حريق بورشة صناعة اثاث دمياط

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا