محافظات / اليوم السابع

إقبال مواطنى البحيرة على شراء لحوم مبادرة حياة كريمة..

البحيرة - ناصر جودة

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 03:35 م

شهدت محافظة البحيرة، إقبالا كبيرا على منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بكافة مراكز وقرى المحافظة.

وكثفت مؤسسة حياة كريمة من فعاليتها بالقرى الأكثر احتياجا بمحافظة البحيرة لبيع اللحوم بأسعار أقل من مثيلاتها بالاسواق، حيث قامت مؤسسة حياة كريمة اليوم الجمعة بضخ كميات من اللحوم لبيعها من خلال المنافذ المتنقلة بشوارع وميادين مدينة دمنهور.

وتوافد الأهالى على منافذ مؤسسة حياة كريمة بعد صلاة الجمعة لشراء إحتياجتهم من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، وتأتى هذه الجهود من خلال خطة مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بكافة قرى ومراكز محافظة البحيرة ، وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة الأكثر إحتياجا.

يذكر أن مؤسسة حياة كريمة قامت بضخ كميات من اللحوم ،لبيعها بمبلغ 185جنيها بمركز حوش عيسى ،كما ضخ كميات أخرى لبيعها بمراكز أبو حمص ووادى النطرون وإيتاى البارود وكوم حمادة والرحمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا