محافظات / اليوم السابع

محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع أهل

أسوان - عبد الله صلاح

الخميس، 03 أكتوبر 2024 12:40 م

تابع اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، أعمال تركيب الممشى الزجاجى بالمستوى الثالث لمشروع ممشى أهل بكورنيش النيل القديم.

قال محافظ أسوان، فى بيان صحفى، إن هذا الممشى يساهم فى إتاحة الفرصة الكاملة أمام الزائرين والأفواج السياحية ومواطنى المحافظة للإستمتاع بالترجل فوق مجرى نهر النيل مباشرة ، وبالتالى مشاهدة اللوحة الفنية الساحرة على صفحة نهرنا الخالد وفقاً للهوية البصرية والرؤية الحضارية التى تم تنفيذها ضمن منظومة التطوير والتجميل الجارية لعروس المشاتى.

وشدد إسماعيل كمال، على ضرروة الإسراع بنهو اللمسات الجمالية بالمرحلة الثالثة من المشروع ، والتى وصلت نسبته إلى 99 % ، وتضم " المنطقة الوسطى " المواجهة لحديقة بلازا النيل بطول 400 م2 ، فضلاً عن المحلات المتواجدة بالمشروع ، والتي تم تدعيمها بمنظومة حريق كاملة ودورات مياه عمومية ومصاعد كهربائية ، علاوة على كافة متطلبات ذوى الهمم فى الحركة طبقاً للكود المصرى ، ليكون جاهز لإستقبال أبناء المحافظة وضيوفها وزائريها.

وأوضح، أن هذا المشروع يمثل ملحمة عظيمة من معدلات الإنجاز تشهدها مختلف المشروعات الجارية بكافة قطاعات العمل العام على أرض محافظة أسوان ، والتي تأتى ضمن الجهود الكبرى التي تشهدها الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا