محافظات / اليوم السابع

شباب القليوبية وتعليم الكبار تبدأ تنفيذ فصول محو الأمية

القليوبية إبراهيم سالم

الخميس، 03 أكتوبر 2024 12:00 ص

استقبل الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، وفدا من الهيئة العامة لتعليم الكبار، وذلك لبحث إمكانية فتح فصول محو أمية لذوي الهمم بنادي السلام الرياضي ببنها، وذلك في إطار مبادرة "المصريون يتعلمون" التي أطلقتها الهيئة القومية لمحو الأمية وتعليم الكبار بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ونشرت فصول محو الأمية فى جميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، في بيان لها، أنه جاء ذلك بحضور دكتور محمد السيد عامود مسئول ملف ذوي الهمم بالديوان العام، وأشرف رضوان إدارة المتابعة بالديوان العام، وأشرف بدوي مدير عام فرع القليوبية لتعليم الكبار، وأحمد بيومي مدير العلاقات العامة، وبحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب.

وكشفت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، أنه بعد الزيارة توجه الوفد لزيارة نادي السلام للتعرف علي الإمكانيات وأماكن الفصول، والتقي الوفد بأبناءنا من ذوي الهمم وذويهم وتحدثوا معهم حول المشروع وأهميته بالنسبة لأبناءنا من أعضاء النادي.

وتأتي هذه الجهود في إطار مبادرة "المصريون يتعلمون" التي أطلقتها الهيئة القومية لمحو الأمية وتعليم الكبار بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ونشرت فصول محو الأمية فى جميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وتشمل المبادرة تطوع 5000 شاب وفتاة بالمشروع للتدريس داخل مراكز الشباب.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا