محافظات / اليوم السابع

صحة كفر الشيخ: تعزيز دور العيادات المتنقلة فى تغطية الأماكن المحرومة

كفر الشيخ- محمد سليمان

الخميس، 03 أكتوبر 2024 12:05 ص

أكد الدكتور حازم موسى،  مدير تنمية الأسرة بمديرية الصحة بمحافظة كفرالشيخ، على ضرورة تعزيز دور العيادات المتنقلة فى تغطية الأماكن المحرومة من الخدمة، وذلك لرفع معدلات الاستخدام و خفض الحاجة الغير ملباة،  تنفيذاً لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد أبو السعد، وكيل بكفرالشيخ، والدكتورة سمر عارف، وكيلة مديرية الصحة بكفرالشيخ، بشأن تنمية الأسرة على أوسع مجال وذلك لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للحفاظ على صحة المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمديرية الصحة بحضور الدكتور حازم موسى، مدير تنمية الأسرة بمديرية الصحة بمحافظة كفرالشيخ، والدكتور إبراهيم رجب، مدير إدارة مكافحة العدوى بالمديرية، ومسئولي تنمية الأسرة، والمشرفين الطبيين، ومشرفات التمريض بالإدارات الصحة،  فى وجود فريق إشراف المديرية.

وأضاف أن الإجتماع  جاء ذلك للتأكيد على ضرورة تطبيق كل معايير وإجراءات مكافحة العدوى، والتأكيد على أهمية المشورة الفعالة فى زيادة الوسائل طويلة المفعول، وأهمية متابعة النفساوات و المنقطعات من قبل الرائدات الريفيات بجميع الوحدات الصحية والمراكز الطبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا