سياسة / اليوم السابع

تنبيه مهم من وكيل وزارة التعليم بالجيزة بشأن المتجاوزين لنسبة الغياب بالمدارس

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتبت – مرام محمد

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 04:15 م

تفقد أشرف سلومة وكيل بالجيزة، اليوم الإثنين، مدارس (د.إبراهيم مدكور الثانوية المشتركة، والشهيد عبد الرحمن محفوظ الإعدادية بنات، وترسا الرسمية التجريبية لغات) التابعين لإدارة أبو النمرس التعليمية.

وهدفت الزيارة إلى متابعة كثافة الطلاب داخل الفصول، ونظافة المدرسة ومحيطها، ووجود هيئة التدريس والالتزام بالمناهج، وتوافر المقاعد والديسكات والتأكيد على حضور الطلاب، وذلك تنفيذًا لتوجيهات محمد عبد اللطيف التربية والتعليم والتعليم الفني، وعادل النجار محافظ الجيزة.

وتفقد وكيل الوزارة، يرافقه سيد عاشور مدير عام الإدارة، خلال الجولة، المعامل والمكتبة المدرسية، وأوصى بالنظافة المستمرة لدورات المياه وتعقيمها حرصًا على صحة الطلاب.

وفى سياق متصل، تفقد وكيل الوزارة مدرستى "النهضة الرسمية المتميزة لغات، ووجيه بغدادي الثانوية بنات) التابعين لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، وذلك بحضور عبد المقصود السعيد مدير عام الإدارة.

وشدد خلال الزيارة على تفعيل شئون الطلاب وإرسال 6 مراسلات للطلاب المتغيبين واتخاذ إجراءات الفصل من المدرسة في حال تجاوز نسبة الغياب، وتفعيل دفتر خمسة سلوك والتقييم الشهرى، ودور الأمن والإشراف العام للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

وكرم وكيل الوزارة، طالبات بمدرسة وجيه بغدادى الثانوية بنات لتصعيدهن على مستوى المحافظة في ألعاب القوى تشجيعًا وتحفيزًا لهم لتحقيق مراكز متقدمة على مستوى المحافظة.

وأثنى على المجهود المبذول من قبل مديرى الإدارتين وجميع القيادات ومديرة المدارس. 

جولة لوكيل وزارة التربية والتعلم بالجيزة في المدارس
جولة لوكيل وزارة التربية والتعلم بالجيزة في المدارس

 

وكيل تعليم الجيزة يتفقد انتظام الطلاب في الفصول
وكيل تعليم الجيزة يتفقد انتظام الطلاب في الفصول

 

وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة يتفقد الفصول
وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة يتفقد الفصول

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا