عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

شاب هائج يشرمل فقيه الدوار وينهي حياة شقيقه ودرك اليوسفية يفك اللغز

أقدم شاب في مقتبل العمر على قتل اخيه رميا بالحجارة بعد خلاف عرضي بينهما، قبل أن يقوم بالإعتداء بشكل بشع على إمام المسجد بدوار الخوادرة جماعة جنان بويه بإقليم اليوسفية.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن هذه الجريمة الشنعاء إستنفرت المصالح الدركية باليوسفية، حيث قام قائد السرية بإستنفار جمير المراكز التابعة لنفوذه، مستعينا بالشرطة العلمية و السينوتقنية ما مكن من إلقاء القبض على الجاني في وقت قياسي بعدما كان يسارع الزمن للهرب عبر المسالك الثانوية.

وأضافت ذات المصادر بأن سبب الجريمة يعود الى خلافات أسرية حدثت بينهما مؤخرا، قبل أن تتطور إلى جريمة قتل بشعة هزت أطراف الدوار والمنطقة عموما.

هذا، وقد تم وضع المشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه الجريمة، في الوقت الذي تم فيه نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي. كما تم نقل الفقيه لتلقي العلاجات الضرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا