عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

حرب من نوع آخر على الإسطبلات العشوائية بأكادير

أكادير24 | Agadir24

تم شن حرب من نوع آخر على الإسطبلات العشوائية شمال مدينة أكادير، قادتها السلطات المحلية، صبيحة اليوم الخميس 17 أكتوبر الجاري.

وشملت هذه الحملة التي تعد الأولى من نوعها، الإسطبلات العشوائية للأحصنة والجمال والدواب والمرائب العشوائية للدراجات رباعية الدفع بمنطقة تغازوت، نظرا لما تشكله من تهديد لسلامة وصحة الساكنة.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فقد شارك في هذه الحملة كل من رئيس الدائرة الأطلسية وقائد قيادة تغازوت، وقائد قيادة أورير وقائد قيادة تامري وقائد قيادة إيموزار، وكذا قائد مركز الدرك الملكي لتغازوت والقوات المساعدة ومصالح جماعة تغازوت وأعوان السلطة.

وأوضحت ذات المصادر أن هذه الحملة أسفرت عن حجز الخيام والسروج والمعدات المخصصة لهذه الإسطبلات العشوائية التي تشوه المنظر العام، كما تم حجز عدد كبير من الدراجات رباعية الدفع.

وإلى جانب ذلك، تم تفكيك وإزالة جميع الإسطبلات العشوائية التي شملتها الحملة، والتي انتشرت بشكل غير قانوني في المنطقة، حيث كانت موضوع عدة شكايات من طرف الساكنة المحلية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها السلطات لتنظيم الفضاءات العامة وتوفير بيئة نظيفة وآمنة، خاصة في المناطق السياحية التي تشهد توافدا كبيرا للزوار شمال مدينة أكادير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا