عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة: عناصر الدرك تدخل على خط وفاة غامضة لشيخ سبعيني، وتمنع استكمال إجراءات دفه

أكادير24 | Agadir24

 

دخلت عناصر الدرك الملكي على خط وفاة غامضة لشيخ سبعيني، جرى العثور على جثته داخل مستودع مهجور ضواحي اشتوكة أيت باها، صبيحة اليوم الأربعاء 9 أكتوبر الجاري.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فقد عثر على المعني بالأمر مفارقا الحياة بمستودع يقع بدوار “علال” التابع لجماعة أيت عميرة، وذلك من طرف أفراد أسرته الذين قاموا بنقله إلى مسكن العائلة قصد تغسيله ودفنه في سرية تامة.

وأوضحت ذات المصادر أن عون سلطة كان في جولة بالمنطقة رصد نقل جثمان الهالك من المستودع إلى المنزل، لتنتابه الشكوك حول ذلك، مادفعه لإشعار قائد الملحقة الإدارية الأولى التابع لها ومصالح المركز الترابي للدرك الملكي.

هذا، وقد انتقلت عناصر الضابطة القضائية إلى عين المكان، وعاينت جثمان الهالك الذي يرجح أنه توفي قبل حوالي 24 ساعة على أقل تقدير.

وتبعا لذلك، جرى توجيه جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، قصد إخضاعه للتشريح الطبي لفائدة البحث القضائي المفتوح في القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا