عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

حصيلة جديدة لحادث حافلة طاطا.. 4 وفيات ضمنهم ممرضة، والبحث جار عن مفقودين

 

علمت أكادير 24 من مصادرها العلمية بأن حادث الحافلة التي حاصرتها السيول بمدخل طاطا، والتي كانت قادمة من مدينة طانطان، أسفر إلى حدود الساعة  11:30 من صبيحة اليوم السبت 21 شتنبر الجاري عن أربع وفيات.

وحسب ما ورد عن مصادر محلية، فإن الحصيلة الأولية غير الرسمية تشير إلى وفاة أربعة أشخاص، بينهم ممرضة حديثة التعيين بمركز أقا التابع لإقليم طاطا.

وبخصوص عدد المفقودين، فقد قدرته المصادر ذاتها بحوالي 13 شخصا على الأقل، ممن تم إحصاؤهم من بين ركاب الحافلة الذين اختفوا ولم يتم العثور على أثرهم إلى حدود اللحظة.

وفيما يخص الخسائر المادية المسجلة، فقد شملت انهيارات في المنازل والطرق/ قنطرة، وخسائر فلاحية، حيث جرفت السيول عددا من الأشجار من بينها النخيل.

ورغم حسرتها على الخسائر البشرية والمادية المسجلة، أبدت الساكنة المحلية تفاؤلها، حيث تبقى التساقطات بشائر خير على المنطقة، إذ ستنعش الفرشة المائية وتنقذ ما تبقى من أشجار النخيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا