عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مباراة التعليم.. قرار هام من وزارة التربية الوطنية

مباراة التعليم.. قرار هام من وزارة التربية الوطنية في التفاصيل،

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة المغربية عن منح تسهيلات استثنائية لجميع المترشحين الراغبين في الولوج إلى سلكي تأهيل أطر التدريس والأطر المختصة بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، وذلك في إطار مباريات أكتوبر 2024.

لمن استفاد من هذه التسهيلات؟

  • المترشحون الذين لم يتمكنوا من التسجيل عبر البوابة الإلكترونية: يمكن لهؤلاء المترشحين التوجه مباشرة إلى أقرب مركز جهوي أو إقليمي لمهن التربية والتكوين أو مديرية إقليمية، وذلك حاملين معهم جميع الوثائق المطلوبة لإتمام عملية التسجيل يدويًا.
  • المترشحون الذين قاموا بالتسجيل ولكن واجهوا مشكلة في ترتيب مراكز التكوين: أعادت الوزارة فتح باب ترتيب مراكز التكوين عبر البوابة الإلكترونية، مما يتيح للمترشحين المعنيين إمكانية تعديل اختيارهم لمراكز التكوين المرغوبة.

ما هي الفترة المخصصة للاستفادة من هذه التسهيلات؟

سيتم قبول طلبات التسجيل اليدوي والترتيبات الجديدة عبر البوابة الإلكترونية خلال الفترة الممتدة من يوم الجمعة 20 شتنبر إلى غاية الساعة الرابعة والنصف من يوم 23 شتنبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا