عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : مروجو المخدرات قرب مؤسسة تعليمية يثيرون الرعب بالهراوات وسط استياء السكان.

أكادير24 | Agadir24

 

أثار مروجو المخدرات قرب مدرسة حي السلام الإبتدائية بمدينة أكادير، الرعب في نفوس الساكنة بعد اندلاع مواجهات بين شباب الحي وأصحاب دراجات نارية قدموا من أحياء مجاورة .

و ذكرت مصادر أكادير 24 ، بأن المواجهات التي اندلعت أول أمس الجمعة، استعملت فيها السيوف والهروات أمام أعين المارة بمحيط المدرسة المذكورة الذي تحول إلى مكان لبيع المخدرات.

مصادر من عين المكان أفادت في تصريحات متطابقة لأكادير 24 بأن محيط مدرسة السلام يتوافد عليه عدد من متعاطي المخدرات من أجل اقتنائها بمجرد حلول الظلام، حيث تعرض جميع أصناف المخدرات من طرف مراهقين اتخدوا هذا المكان لبيع الأقراص المهلوسة ومخدر الشيرا، حتى أصبح شارع عبد الرحمان بن زيدان المكان المفضل لهم لممارسة هذه التجارة الممنوعة، خصوصا مع عدم تقديم السكان لشكايات إلى الجهات المختصة بخصوص التدخل لوضع حد لهذه الآفة.

في هذا السياق، يطالب سكان الحي من الجهات المختصة التدخل ضد هذه العصابات ووضع حدا لها و لأنشتطها الإجرامية التي حولت حياتها إلى جحيم لا يطاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا