منوعات / الوسلية نيوز

.. قطر ومونغوليا في تصفيات كأس اسيا للناشئين

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب مونغوليا، في لقاء هام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من تصفيات كأس آسيا تحت 17 عاماً .

تنطلق مباراة قطر ومونغوليا في تصفيات كأس اسيا للناشئين، اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 6:45 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 5:45 م بتوقيت قطر والكويت والأردن واليمن وفلسطين والعراق ومصر والسعودية وسوريا والبحرين ولبنان ، الساعة 4:45 م بتوقيت والسودان ، الساعة 3:45 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 2:45 م بتوقيت موريتانيا، على ملعب عبدالله الخليفة بنادي اليرموك.

وتضم المجموعة السادسة كلا من منتخب “حامل اللقب والفائز بالبطولة أربع مرات”، ومنتخب نيبال الذي دون آخر ظهور قاري له في نسخة عام 2014.

ويتطلع المنتخب القطري لتحقيق انطلاقة قوية في منافسات المجموعة من أجل رفع حظوظه بالصعود والتأهل الثاني عشر للنهائيات القارية.

ويعول الجهاز الفني على عدد من اللاعبين، يأتي على رأسهم ثلاثي السد تميم القاضي وسلطان ماجد وفيصل سعيد، بجانب ثلاثي الدحيل سعود خميس ويزن هاني وآدم رياض.

ويأمل المنتخب القطري الظفر بالنقاط الثلاث غدا، وذلك قبل مواجهة الجولة الثانية في المجموعة، عندما يلتقي نظيره منتخب نيبال يوم الجمعة المقبل، وذلك لحسم صدارة المجموعة وخطف البطاقة المباشرة للنهائيات.

من ناحيته، يطمح منتخب منغوليا ليدون ظهوره الأول في النهائيات، حيث لم يسبق له التأهل طيلة النسخ السابقة، ويدرك جيدا صعوبة مهمته في ظل تواجده في مجموعة تضم أبطالا سابقين.

تنقل مباراة قطر ومونغوليا في تصفيات كأس اسيا للناشئين عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا