منوعات / الوسلية نيوز

الفنان تامر عبد المنعم يجتمع بفرقتى رضا والقومية للفنون الشعبية

كتب عربى ابوسنة

عقد الفنان تامر عبدالمنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبيةوالاستعراضية ، اجتماعا مع فرقتى رضا والقومية للفنون الشعبية ، ضمن سلسلة الاجتماعات مع فرق البيت ، ضمن خطة البيت المستقبلية استعدادا للحفل القادم والذى يقام فى 14 نوفمبر والذى يعد بمثابة مفاجاة جديدة يقدمها الفنان تامر عبدالمنعم للجمهور المصرى .
بعد النجاح الساحق لاوبريت ايد واحدة خلال احتفالات انتصارات أكتوبر .

تناول الاجتماع خطة كلا الفرقتين، والعرض الذى سيقدم خلال الشهر القادم ، وتم الاتفاق على خطة هذه العرض المقرر إقامته و يتم الإعلان عنه قريبا.

وأكد الفنان تامر عبدالمنعم ، ضرورة أن تكون العروض المستقبلية تحمل هوية البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية ، كما وجه بأهمية التعاون بين الفرق المختلفة التابعة للبيت من خلال تبادل العروض على المسارح التابعة للبيت الفنى للفنون الشعبية ،

حضور عدد كبير من اعضاء فرقة رضا للفنون الشعبية بقيادة د. إيناس عبد العزيز وأعضاء الفرقة القومية للفنون الشعبية. بقيادة. د.عبير السمرى .
وصرح الفنان تامر عبدالمنعم ان البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية سيشهد نشاط مكثف خلال الأيام القادمة وتفعيل دور فرق البيت الفنية فى الفترة القادمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا