منوعات / صحيفة الخليج

سارة عصام: سعيدة بردود الأفعال عن «البحث عن علا 2»

القاهرة: حسام عباس
أعربت الفنانة المصرية الشابة سارة عصام عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن دورها في «البحث عن علا 2»، الذي يعرض حالياً على إحدى المنصات العالمية. وتجسد سارة في المسلسل شخصية سهى، موظفة البنك التي تسعى للزواج.
وقالت: «شخصية سهى تحمل الكثير من المشاعر والصفات، أهمها الصراحة الزائدة التي قد تجعلها تبدو«مدبّة» في كلامها، لكنها في الواقع ليست سيئة النية. وهذه كانت الصفة الأساسية التي بنيت عليها الشخصية.»
كانت سارة عصام قد حظيت بإشادة واسعة خلال عرض الجزء الأول من المسلسل، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جسدت شخصية سهى، ابنة خالة هاني عادل، طليق علا عبد الصبور. وتميزت شخصيتها بالعدائية والإحباط، لكنها كانت خالية من النوايا السيئة كما تقول هي.
يُذكر أن مسلسل «البحث عن علا» هو أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، التي شاركت في العديد من الورش الفنية تحت إشراف مدربين كبار، أبرزهم مروة جبريل، التي رشحتها للمسلسل بعد لقائها بفريق العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا