فن / سيدتى

مخرج السجل الأسود لخالد سليم يُهدد باللجوء للقضاء

تصاعدت أزمة "السجل الأسود" بطولة الثنائي خالد سليم ومي سليم، بشكلٍ كبير خلال الأيام القليلة الماضية، رغم تسوية الأمور المادية، وبيع العمل إلى منتج آخر، والإعلان عن استئناف التصوير خلال الأسابيع المُقبلة.

لا صحة لاستئناف التصوير قريباً

بدوره، حسم المخرج جميل جميل المغازي لـ"سيدتي"، المزاعم المتداولة مؤخراً حول استكمال التصوير بعد توقف استمر لأكثر من عامٍ كامل، مؤكداً أنّ هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة، والمشروع لازال متوقفاً لأجلٍ غير مسمى، لحين انتهاء الأزمة.

أرفض محاولة استبعادي من المسلسل

وأوضح المغازي، أنّ المنتج الجديد يرغب في استبعاده عن المسلسل بشكلٍ مفاجئ، رغم إنجازه أكثر من 45% من التصوير، قائلًا: "المنتج يسعى لإبعادي عن المشروع، بما يتعارض مع الأمور التعاقدية، رغم أنني أعمل عليه منذ البداية، وهذا ضمن حقوقي الفكرية، وبذلت فيه جهوداً ضخمة، وبالطبع، لن يمر الموضوع مرور الكرام".

نقابة المهن التمثيلية أبدت تضامنها معي

وأضاف: "لجأت فوراً إلى نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، بشأن التدخل وإنهاء الأزمة، فيما أبدت النقابة تضامنها لي بشكلٍ مبدئي، وفي حال عدم الوصول إلى حلٍ مُرضٍ، سوف ألجأ إلى القضاء فوراً، بما يضمن حقوقي الأدبية والفكرية"، لافتاً إلى أنّه تلقى دعماً ومساندة كبيرة من أبطال العمل أيضاً، ويتمسكون به في هذا المشروع، لحين الانتهاء منه بشكلٍ كامل، لاسيما وأنه يُعد من المشاريع الدرامية المهمة بالنسبة له.

أبطال مسلسل السجل الأسود

مسلسل "السجل الأسود" تدور أحداثه حول قصة حب تنشأ بين شاب وفتاة، يتعرض فيها أحدهما للكثير من المشاكل النفسية بسبب السحر الذي يقوم به أحد الدجالين لتدمير حياته، وتتوالى الأحداث، والعمل بطولة: خالد سليم، منذر رياحنة، مي سليم، هالة فاخر، محمد نجاتي، حازم إيهاب، ﺗﺄﻟﻴﻒ ياسر بدوي، ﺇﺧﺮاﺝ جميل جميل المغازي.

خالد سليم يترقب عرض "عودة البارون"

في سياقٍ آخر، يترقب خالد سليم طرح مسلسله الجديد "عودة البارون"، والذي انتهى من تصويره قبل فترة أيضاً، ولم يحدد بعد موعد خروجه للنور. والعمل بطولة: الفنان حسين فهمي، علاء مرسي، ضياء الميرغني، سامي مغاوري، نهال عنبر، ميس حمدان، صبري عبدالمنعم، ومن إخراج سامر خضر. وتدور أحداث مسلسل عودة البارون، المكوّن من 15حلقة، حول شخصيات تعاني من هواجس الماضي، منهم عزام الرشيدي 60 عاماً، الدور الذي يقدّمه حسين فهمي؛ إذ يعود هذا المسن لمصر بعد غربة طويلة ليفتتح فندقه من جديد، بعد مُضي زمن كبير كان فيه هذا الفندق مهملاً تماماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا