منوعات / بالبلدي

ثروت سويلم: عينت جهاد جريشة لمباراة الزمالك والمقاصة بالحب

belbalady.net روي ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة تفاصيل تسريب مكالمته وقت إن كان المدير التنفيذى للاتحاد في 2016، مع وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام السابق، والتي يتفقان خلالها على تعيين الحكم الدولى جهاد جريشة لإدارة مباراة الزمالك مع المقاصة فى الدورى الممتاز، لاحتواء غضب رئيس نادى الزمالك السابق ضد لجنة الحكام ومسؤولى الجبلاية.

إقرأ أيضًا..

أضاف سويلم خلال حواره مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور:"  تسريب مكالمتي مع وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام السابق لم أخطأ فيها وتعجبت من تسريبها وتداولها بهذا الشكل".

واكمل:"  وجيه أحمد كلمني يشتكي من رئيس الزمالك بسبب الهجوم عليه وسألته اخترت مين لمباراة الزمالك والمقاصة  في الدوري قالي جهاد جريشة فقلتله كويس رئيس الزمالك بيحبه".

واختتم :" لم أجامل الزمالك بالانسحاب من مباراة للمقاصة وأعلنت اللائحة عليه بالخسارة بهدفين نظيفين وخصمنا منه 6 نقاط".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا