منوعات / بالبلدي

أحمد موسى: محطة بشتيل الأكبر في الشرق الأوسط.. وتليق بجدارة بشعب

belbalady.net أكد الإعلامي أحمد موسى أن محطة قطارات صعيد تُعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح ملتزم بتنفيذ المشروعات بأعلى مستويات الدقة والجودة.

وخلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» على قناة «»، قال موسى إن محطة قطارات صعيد مصر تمثل إنجازًا يليق بأهل مصر، حيث تم تجهيزها بأحدث الأنظمة التكنولوجية في جميع مرافقها.

وأضاف أن الدولة تعمل على تخطيط وتنفيذ مشروعات قومية طويلة الأجل لتحقيق الاستفادة للأجيال القادمة.

وتابع موسى قائلاً: «شكراً للرئيس عبد الفتاح السيسي، مهما تحدثت عنه لن أوفيه حقه، هذه المشروعات التي يقوم بها الرئيس هي من أجل الشعب المصري».

وأوضح موسى أن الرئيس، رغم التحديات الكبيرة التي تواجه المنطقة، وجه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي باستكمال المشروعات التي توقفت خلال الفترة الماضية، مؤكدًا على استمرار الدولة في مسيرة التنمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا