منوعات / الوسلية نيوز

.. العربي والدحيل في كأس نجوم قطر

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العربي مع نظيره الدحيل، في لقاء هام اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس دوري نجوم قطر موسم 2024 – 2025.

تنطلق مباراة العربي والدحيل في كأس نجوم قطر، اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 8:45 م بتوقيت وعمان ،الساعة 7:45 م بتوقيت قطر ومصر والكويت والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:45 م بتوقيت والسودان ، الساعة 5:45 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 4:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب حمد الكبير.

ويأمل الدحيل المحافظة على سلسلة الانتصارات والوصول للنقطة 12، حيث يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، كان آخرها على حساب الريان في الجولة الماضية.

أما العربي فيبحث هو الآخر عن انتصاره الثالث بعد فوزه الأخير على الشحانية بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، والوصول إلى النقطة التاسعة.

ويحل العربي بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الريان الذي سيلاقي نادي قطر في نفس الجولة.

تنقل مباراة العربي والدحيل في كأس نجوم قطر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا