منوعات / الوسلية نيوز

.. مولودية ومولودية وهران في الدوري الجزائري

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مولودية مع نظيره مولودية وهران، في لقاء هام اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم موسم 2024 – 2025.

تنطلق مباراة مولودية الجزائر ومولودية وهران في الدوري الجزائري، اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 11:30 م بتوقيت وعمان ،الساعة 10:30 م بتوقيت والكويت وقطر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:30 م بتوقيت والسودان ، الساعة 8:30 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ،الساعة 7:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب 20 أوت 1955 – ببشار.

وتصب الترشيحات لصالح شبيبة القبائل المنتشي بفوزه العريض على مضيفه نادي أتليتيك بارادو بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية لتجاوز منافسه الذي يعول هو الآخر على تحقيق الانتفاضة بعدما عجز حتى الآن عن تسجيل أي انتصار أو تسجيل أي هدف.

ويتخلف شبيبة القبائل بنقطة واحدة عن المتصدر اتحاد الجزائر الذي جرى تأجيل مباراته مع مضيفه ترجي مستغانم، بسبب ارتباط 3 من لاعبيه بالمشاركة مع المنتخبين الجزائري والبوليفي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 وكأس العالم 2026.

تنقل مباراة مولودية الجزائر ومولودية وهران في الدوري الجزائري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا