منوعات / بالبلدي

الجمعة| توقعات الأبراج الترابية.. استمتع ببعض المرح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net .. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

80.png
حظك اليوم الأبراج الترابية

توقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الجمعة 11 أكتوبر

يجب أن تبدو جذابًا بشكل خاص اليوم وتتألق بصحة جيدة يا برج الثور، أنت تميل إلى الشعور بالدفء والحب، وخاصة تجاه الحيوانات الصغيرة، إذا كنت قد فكرت في تبني حيوان أليف، فهذا يوم جيد للقيام بذلك، تستمر الأمور التجارية والعملية والمالية على ما يرام، يجب أن تكون في حالة جيدة جدًا ويجب أن يستمر هذا الإطار الذهني معك لفترة طويلة.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الجمعة 11 أكتوبر

قد يأتي إليك مبلغ إضافي مرحب به للغاية من المال اليوم يا برج العذراء، ربما من العدم وقد ترغب في وضع هذا المال في خدمة نفسك بطريقة ما، ربما استثماره أو شراء الإمدادات أو المواد لمشاريع شخصية، ويجب أن تشعر بإيجابية خاصة فيما يتعلق بمواردك، والثقة في قدرتك على الكسب.

79.jpg
حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الجمعة 11 أكتوبر

اليوم يمكنك التحدث إلى بعض الأشخاص الجدد المثيرين للاهتمام يا برج الجدي، من بينهم شخص واحد على الأقل يشترك في الكثير من اهتماماتك ويمكن أن يصبح صديقًا مقربًا، من المرجح أن ينتشر الفرح الذي تحصل عليه من التواصل مع هؤلاء الأشخاص إلى بقية يومك، قد تكون أكثر دفئًا وودية مع كل شخص آخر في حياتك أيضًا وفي المساء، استمتع ببعض المرح.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا