منوعات / بالبلدي

الآن .. واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم

belbalady.net ينتظر عشاق المنتخب مواجهة قوية للفريق ضد نظيره الياباني، مساء اليوم الخميس، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

الآن واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم

يدخل المنتخب السعودي المباراة وعينه على تحقيق الفوز ولا شيء آخر من أجل مواصلة المسيرة نحو بطولة يتمنى الأخضر المشاركة بها.

يبدأ مساء اليوم الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة فى التصفيات الآسيوية التى تؤهل لمنافسات كأس العالم  بين منتخب  المملكة العربية السعودية وبين منتخب  .

وتقدم منتخب اليابان خلال المنافسات السابقة الخاصة بتصفيات الدول الآسيوية المؤهلة لخوض تصفيات كأس العالم رصيد 6 نقاط  ثم المنتخب السعودى ب 4 نقاط ثم منتخب البحرين برصيد يعادل 3 نقاط ثم يأتى المنتخب الأندونيسى برصيد يساوى 2 نقطة ثم المنتخب  الاسترالي برصيد نقطة واحدة بينما رصيد صفر من النقاط.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب السعودية واليابان عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب السعودية واليابان عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

ويلعب رجال المدرب روبرتو مانشيني المباراة وعينهم على تحقيق الفوز ولا شيء آخر من أجل مواصلة المسيرة نحو بطولة يتمنى الأخضر المشاركة بها.

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الياباني:

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد اليابان في تصفيات كأس العالم 2026 هو اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، على ملعب الجوهرة المشعة.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت والسعودية، العاشرة بتوقيت .

لمباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الياباني :

تذاع مباريات تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة آسيا عبر قنوات بي إن سبورتس وداخل المملكة يمكنك المشاهدة عبر قناة SSC.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا