منوعات / بالبلدي

آخر تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين.. هل يستطيع المشاركة مع منتخب ؟

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها أيمن حسين، مهاجم نادي الخور القطري ومنتخب ، عن جاهزيته التامة للمشاركة مع "أسود الرافدين" في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع).

وقالت وكالة الأنباء العراقية، الاثنين: "الطاقم الطبي في مستشفى حمد في العاصمة القطرية الدوحة، منح الضوء الأخضر لأيمن حسين للمشاركة (مع منتخب بلاده)، بعد إتمامه الفحص الطبي الأخير".

وبَاتَ بإمكان  المهاجم، البالغ من العمر 28 عامًا،  خوض مباراتي منتخب العراق أمام المنتخب الفلسطيني والمنتخب الكوري الجنوبي، في يومي 10 و15 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

في وقت سابق، خضع أيمن حسين لعمل جراحي، بعد معاناته من نزيف داخلي في الصدر كدمة، عقب مشاركته في مباراة بين "أسود الرافدين" ومنتخب عُمان في 5 سبتمبر/ أيلول الماضي.

قد يهمك أيضاً

ويمتلك أيمن حسين برصيده 28 هدفًا و4 تمريرات حاسمة، بعد ظهوره في 73 مباراة دولية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا