رياضة / صحيفة الخليج

أبطال جاهزون للنهائيات العالمية للدراجات المائية

يستعد أبطال للمشاركة في النهائيات العالمية للدراجات المائية (IJSBA World Finals)، التي تقام في بحيرة هافاسو، بولاية أريزونا، الولايات المتحدة، في الفترة من 7 إلى 13 أكتوبر الجاري، ويشهد هذا الحدث العالمي، الذي يُنظم للسنة ال43، مشاركة نخبة من المتسابقين الإماراتيين، من بينهم علي آل علي، وسيف الشويهي، وعبدالله الحمادي، وأحمد الطاير.
وتعتبر البطولة واحدة من أبرز الفعاليات في عالم الدراجات المائية، حيث تستقطب أكثر من 300 متسابق من 40 دولة وفي فئات مختلفة ومتعددة تستمر طوال أيام البطولة، وقد ظلت هذه البطولة، التي تأسست عام 1982، أهم وجهة لمحترفي وهواة رياضة الدراجات المائية، حيث يتنافس المتسابقون على لقب بطل العالم ضمن نظام IJSBA الذي يحكم السباق.
ويشارك علي آل علي في فئتين هما فئة جونيور سكي ستوك وفئة جونيور ستروك إليت، في حين يشارك سيف الشويهي في فئة جونيور ستروك إليت، ويشارك عبدالله الحمادي في فئة برو رون أباوت ستوك، بينما يشارك أحمد الطاير في فئة نوفس رون أباوت ستوك، إضافة إلى حضور ومشاركة محمد محسن أيضاً في فئة إكسبرت ليميتد، وهو أحد قدامى المتسابقين الإماراتيين في المنافسات الرياضية الخاصة بالدراجات المائية.
وأعرب أحمد الشرياني أمين عام اتحاد الإمارات للرياضات البحرية عن تمنياته للمتسابقين بتحقيق المراكز الأولى، وقال: «إن الحضور الإماراتي في هذه البطولة العالمية يعكس التزامنا الراسخ بتطوير الرياضات البحرية في الدولة وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية، ونحن فخورون بمشاركة أبطالنا في هذا الحدث الكبير، ونتمنى لهم كل التوفيق في رفع راية الإمارات عالية».
من ناحية أخرى، قال جمال الجناحي، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية: «هذه البطولة ليست مجرد سباق، بل هي من أهم وأعرق الأحداث في رياضة الدراجات المائية على مستوى العالم، والمشاركة فيها تمثل فرصة فريدة لأبطال الإمارات للتنافس مع أفضل المتسابقين من جميع أنحاء العالم، وتعزز من مكانة رياضتنا البحرية في المحافل الدولية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا