منوعات / بالبلدي

محامية عن نشر الفيديوهات الخادشة على التيك توك: نوع من الفكر الماسوني

belbalady.net  قالت المستشارة نهى الجندي، المحامية، إن الشرطة المصرية تقوم بدورها في التصدي لمثل هذه العبثيات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، معقبة: "هناك انحدار بصورة كبيرة على التيك توك".

وأضافت "الجندي"، خلال حوارها مع الإعلامي إيهاب حليم، ببرنامج "صدى صوت"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الأموال ليست كل شيء إلا للشخص المادي الذي يبحث عن الأموال في المقام الأول، بعيدًا عن القيم والأخلاق، مثلما هو متواجد على مواقع التواصل الاحتماعي.

وأوضحت أن نشر الفيديوهات على التيك توك الخادشة للحياء نوع من الفكر الماسوني بهدف إلهاء المواطنين، مشيرة إلى أن الشرطة المصرية تقوم بدور كبير في التصدي لأي مخالفات أو فيديوهات مخلة، وبناء عليه يتم القبض على الجناة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا