رياضة / بالبلدي

بالبلدي : ذا أثلتيك: لاعب يقترب من تجديد عقده.. ومفاوضات مع آخر

يقترب أحد لاعبي فريق ليفربول من التوقيع على عقد جديد في النادي الإنجليزي، سيظل بمقتضاه في "الأنفيلد" على المدى البعيد، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

ويتصدر حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وآرسنال.

وتحوم التكهنات في الفترة الحالية حول مستقبل ثلاثي ليفربول ، ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، حيث تنتهي عقودهم في 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتخذ إجراءً فوريًا تجاه أليسون بعد إصابته أمام كريستال بالاس

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" العالمية أن أحد لاعبي ليفربول يقترب من التوقيع على عقد جديد، ولكن ليس ضمن الثلاثي المذكور سلفًا.

وأشارت إلى أن ذلك اللاعب هو جاريل كوانساه، حيث أفادت "ذا أثلتيك" أنه بات قريبًا من التوقيع على صفقة جديدة طويلة الأمد، مع تقدم المفاوضات بين الطرفين.

وأفادت أن كوانساه، صاحب الـ21 عامًا، سيحظى بزيادة كبيرة في الأجر، نظرًا لأن آخر صفقة وقعها مع ليفربول عندما كان لا يزال لاعبًا شابًا.

كما أوضحت أن ليفربول يجري محادثات أولية حاليًا مع لاعب ليفربول إبراهيما كوناتي بشأن تجديد عقده، بعدما أثبت نفسه كشريك مثالي لـ فيرجيل فان دايك في خط الدفاع.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا