منوعات / صحيفة الخليج

أيقونة الأغنية الشعبية في العالم تتوقف عن الحفلات

قبل فترة قصيرة من عيد ميلادها التسعين، أعلنت اليونانية نانا موسكوري، أيقونة الأغنية الشعبية في العالم، أنها ستتوقف عن الظهور على المسرح، وذلك في مقابلة مع مجلة دير شبيغل الألمانية الخميس.
وقالت في المقابلة التي نشرت في النسخة الإلكترونية من المجلة الأسبوعية «سأحيي بعض العروض الأخرى، ثم أتوقف عن الظهور على المسرح».
وأضافت «أعتقد أنني قدّمت ما يكفي».
وتابعت «لا أستطيع التظاهر بأنني امرأة شابة. لا أريد أن أوذي الناس. ليس لدي الحق في الصعود على المسرح والغناء بشكل سيئ، حتى لو صفّق لي الجمهور على ذلك».
وفي العام 2008، ودّعت نانا موسكوري التي لها أكثر من 1500 أغنية، محبيها خلال حفلة غنائية في أثينا، لكنها عادت إلى المسرح في العام التالي مؤكدة أنها تشعر بملل كبير وهي بعيدة عن جمهورها.
وتحتفل موسكوري يوم 13 أكتوبر/ تشرين الأول بعيد ميلادها التسعين. ويتم لهذه المناسبة إصدار ألبوم يضم أعمالاً ناجحة لها معاد تسجيلها. وقالت لمجلة دير شبيغل: «عندما أستمع إلى هذه الأغاني، لا يمكنني إلا البكاء».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا