منوعات / بالبلدي

محافظ بعلبك الهرمل يكشف لـCNN عدد النازحين من لبنان إلى حتى الخميس

belbalady.net (CNN) – كشف محافظ بعلبك الهرمل في لبنان، بشير خضر، أن عدد النازحين إلى الأراضي السورية، في ظل التصعيد العسكري الحالي، بلغ 27 ألف شخص حتى اللحظة، وذلك في تصريحات أدلى بها لـ CNN بالعربية، الخميس. 

قد يهمك أيضاً

وقال خضر إن حركة النزوح توزعت في المرحلة الأولى، أي الإثنين والثلاثاء، إلى ثلثين من اللبنانيين وثلث من السوريين، وفي المرحلة الثانية اي البارحة واليوم مناصفة. 

وأشار محافظ بعلبك إلى أن السوريين الذين يغادرون الأراضي اللبنانية الأوضاع لديهم إقامات شرعية، أي غير مسجلين كلاجئين لدى المفوضيةً السامية لحقوق اللاجئين في لبنان. 

وشهدت المعابر الحدودية بين لبنان وسوريا اكتظاظا على مدار الأيام الماضية وسط تصعيد العمليات العسكرية الإسرائيلية على مواقع عدة في لبنان. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا